العودة   منتديات طيف الاحساء > الاقسام العامة > المنتدى العام

المنتدى العام مواضيع عامه , مقالات عامة , معلومات حيويه , وكل ما لا يتضمن قسم معين



موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 08-25-2011, 08:48 AM   رقم المشاركة : [1]
تفاحة الأحساء
:: طــيـف جــديـد ::

 الصورة الرمزية تفاحة الأحساء

 





تفاحة الأحساء has a reputation beyond reputeتفاحة الأحساء has a reputation beyond reputeتفاحة الأحساء has a reputation beyond reputeتفاحة الأحساء has a reputation beyond reputeتفاحة الأحساء has a reputation beyond reputeتفاحة الأحساء has a reputation beyond reputeتفاحة الأحساء has a reputation beyond reputeتفاحة الأحساء has a reputation beyond reputeتفاحة الأحساء has a reputation beyond reputeتفاحة الأحساء has a reputation beyond reputeتفاحة الأحساء has a reputation beyond repute

تفاحة الأحساء غير متواجد حالياً

29 إسلام آينشتاين ~//~ بدون صدق أو لا تصدق


إسلام آينشتاين ~//~ بدون صدق أو لا تصدق
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم أحسائيوا وأحسائيات طيف؟

أتمنى لكم تمام الصحة والعافية..

اليوم موضوعنا عن إسلام وتشيع العالم الذي لطالما رادفت العبقرية اسمه


ألبرت آينشتاين

تابعوا الموضوع

محور الموضوع//..

عالم الفيزياء ألبرت آينشتاين في قسم لآخر كتاب له أشار إلى المراسلات الخاصة بينه وبين آية الله العظمى السيد البروجردي رضوان الله عليه .

آينشتاين في آخر رسالة علمية له في عمره والذي سماها البيان وكتبها باللغة الألمانية رجح الدين الإسلامي على كل الأديان وعبر عنه بأكمل الأديان والأكثر عقلانية.

هذه الرسالة تتضمن المراسلات السرية بين اينشتاين وآية الله العظمى السيد البروجردي التي كانت تتم ترجمتها من قبل نخبة من مترجمي البلاط الملكي الإيراني في ذلك الوقت.


معراج النبي(ص) والنسبية//..

في هذه الرسالة طابق "نظرية النسبية" مع آيات من القرآن الكريم وأحاديث من نهج البلاغة و روايات من بحار الأنوار للعلامة ألمجلسي رضوان الله عليه (التي ترجمت من قبل حميد رضا بهلوي وتحت إشراف آية الله البروجردي رضوان الله عليه من العربية إلى الإنجليزية)
ومضيفا انه لا يمكن العثور على مثل هكذا أحاديث ذات مغزى إلا عند المذهب الشيعي الذي شرح أئمته هذه النظرية المعقدة ولكن أكثر العلماء لم يفهموا تلك الأحاديث والروايات.

من تلك الروايات يمكن أن نشير إلى حديث المعراج الجسدي للنبي الأكرم صلى الله عليه وآله المنقول من قبل العلامة ألمجلسي رضوان الله عليه حيث قال: عندما ارتفع رسول الله صلى الله عليه وآله من الأرض ضرب وعاء الماء برجله أو طرف من ثوبه فانقلب الوعاء وبعدما عاد من المعراج رأى أن بعد مرور كل هذا الوقت، كان ماء الوعاء يتدفق الى الأرض كأنه الوعاء انقلب قبل لحظة..

آينشتاين اعتبر أن هذا الحديث هو اثمن البيانات العلمية التي تروى عن أئمة الشيعة في موضوع "انبساط ونسبية الوقت" وتناول شرح هذه الواقعة بالأدلة الفيزيائية شرحا مفصلا..

إضافة إلى ذلك يشرح في هذه الرسالة "المعاد الجسدي" ويثبت ذلك عن طريق الفيزياء (القانون الثالث لنيوتن - قانون الفعل ورد الفعل) ويضيف أن المعادلة الرياضية لـ "المعاد الجسدي" هي عكس معادلة "نسبية المادة والطاقة" (e=m.c2>>m=e:c2) أي في حال تبديل الجسم إلى طاقة يمكن أن يتم تبديله مرة أخرى إلى مادة وإحيائه.

آينشتاين في هذا الكتاب دائما يذكر آية الله البروجردي رضوان الله عليه باحترام ووقار ويذكره باسم "البروجردي الكبير" ويذكر البروفيسور حسابي (عالم إيراني معاصر) بـ"حسابي العزيز".


بيع الرسالة//..

تم رصد مبلغ ثلاثة مليون دولار من قبل البروفيسور إبراهيم مهدوي (المقيم في لندن) بمساعدة بعض من الرأسماليين في شركات مرسيدس وفورد لشراء هذه الرسالة من سمسار آثار يهودي وتم فحص الخط بواسطة الحاسوب وتطبيقها مع كتابات اينشتاين وثبت أنها له وقد كتبها بخط يده.

حاليا يتم ترجمة هذا الكتاب الثمين من اللغة الألمانية إلى اللغة الفارسية من قبل الدكتور عيسى مهدوي (شقيق البروفيسور إبراهيم مهدوي) إضافة إلى التحقيق وتوثيق المصادر المذكورة فيه.
توجد حاليا النسخة الأصلية في صندوق الأمانات السرية في لندن لدواعي أمنية.

في أوائل عام 2003 استقر البروفيسور إبراهيم مهدوي في لندن بعد رحلة إلى أميركا وألمانيا وفرنسا وزيارة بعض الرأسماليين في شركة السيارات "فورد" في أميركا و "مرسيدس" في ألمانيا و "كونكورد" في فرنسا وبعد أن أبدى بعض الأعضاء رغبتهم في شراء هذه الرسالة ،
نجح أخيرا في شرائها من سمسار آثار يهودي وتم توقيع عقد بقيمة ثلاثة ملايين دولار حيث تم تقسيم الكلفة على النحو التالي: - مليون دولار من شركة مرسيدس للتكريم القومي باعتبار أن اينشتاين كان ألمانيا.

مليون دولار من شركة فورد تكريما على انه عاش في أميركا ،
وتكريما لجون كينيدي لمشاركته في هذه الرسالة ، حيث ذكر اسمه في الرسالة مرارا وتكرارا بصفة الرئيس ، وأنه معروف في الولايات المتحدة أن عام 1954 م (عام كتابة هذا العمل) لم يكن كينيدي قد وصل إلى سدة الرئاسة وتنبأ به اينشتاين كرئيس للولايات المتحدة قبل توليه المنصب بسبعة سنوات.

500/000 دولار تكريما للسيد لاوازية الذي قتل في أحداث الثورة الفرنسية (قانون بقاء المادة الخاص به، ذكر مرارا في هذه الرسالة).
500/000 دولار لذكرى ضحايا حادثة سفينة تايتانيك البريطانية وأيضا لذكرى العالم البريطاني الكسندر فليمنغ (توفي 1955 ميلادي) مكتشف البنسلين ، والذي ساعد اينشتاين في الأقسام الخاصة بالعلوم الطبية وعلم الأحياء والصيدلة في هذه الرسالة.


الشخصيات الرئيسية في الرسالة//..


ألبرت اينشتاين (1955 حالة وفاة غامضة) / الكسندر فليمنغ (توفي 1955 ميلادي) / سماحة آية الله سيد حسين البروجردي (توفي عام 1961 م) / نيلز بور الفيزيائي والكيميائي الدنماركي (توفي عام 1962 م) / جون كينيدي (المقتول عام 1963 م) / علي رضا بهلوي (مترجم) (قتل في حادث تحطم الطائرة مدبر من قبل عناصر من الـ "كي. جي بي" السوفيتي (عام1954 م) / حميد رضا بهلوي مترجم ومعرف "بور" إلى اينشتاين وكان عمره آنذاك 22 عاما (توفي عام 1992 م)


سؤال محير//..

السؤال الذي يطرح هنا هو لماذا توفي جميع المشتركين في هذه الرسالة في تواريخ متتالية؟ (1954 - 1955 م) و(1961 - 1962 - 1963 م)
والأغرب أن المؤلف (اينشتاين) ومساعده (فليمنغ) توفوا في نفس العام، واحد المترجمين ايضا توفي في حادث تحطم طائرة في نفس العام الذي تم كتابة الرسالة فيه!
وتوفي اثنين من أولاد المترجم حميد بهلوي وهما بهزاد ونازك في عنفوان شبابهم قبل عامين خارج إيران وكان سبب وفاتهم التسمم.

ولعل المدهش هو لغز مقتل كينيدي وعائلته وقد نتمكن من خلال هذه الكتابات معرفة ملابسات مقتل كنيدي؟ و لماذا عائلته كانوا ضحايا أيضا؟

وأخيرا ، لماذا ينبغي لمثل هذه الرسالة العلمية المهمة والثمينة ان تبقى حوالي نصف قرن من الزمن سرية ويتم التعتيم عليها؟
ولماذا لا تقبل "الأمانات السرية البريطانية" نشر نسخة من هذه الرسالة بذريعة منع انقلاب أو ثورة دينية خطرة ؟


مقدمة كتاب البيان//..

"تحية حارة من اينشتاين إلى سماحة آية الله البروجردي زعيم الأمة الإسلامية
بعد أربعين مراسلة بيني وبين جنابكم الكريم الآن أعلن عن إسلامي واعتناقي مذهب التشيع الاثني عشري
والذي إذا عزم العالم على إجباري للندم وترك هذا المعتقد الطاهر لا يقدرون حتى على إيجاد الشك في معتقدي، الآن وبعد أن أصبحت كهلا هو شهر مارس من عام 1954 م وأنا مقيم في الولايات المتحدة وبعيدا عن الوطن.
كما تذكرون تعرفت على جنابكم في أغسطس عام 1946 إي حوالي قبل 8 أعوام، اذكر جيداً حين قصف ذلك الرجل النجس مدينة هيروشيما باختراعي وقتل شعب اعزل شارفت على الموت من شدة الألم الذي الحق بي على اثر تلك الواقعة الأليمة وبادرت لإصدار معاهدة دولية لمنع تكرار مثل هكذا حوادث ورغم أني فشلت في هذا المجال لكن أثمرت هذه المبادرة بالتعرف برجل جليل القدر مثل جنابكم والذي أزاح عني بعض من حزني الكبير وأخيرا كان سبب اعتناقي الإسلام متخفيا،
وبما أن هذه آخر كتاباتي في تجميع هذه المراسلات اكتب إلى القراء الأعزاء، كما يعلم السيد البروجردي المقيم في مدينة قم بإيران أني كتبت رسالة في أغسطس عام 1939 إلى روزفلت (الرئيس الأمريكي آنذاك) وأطلعته على التطور التقني في ألمانيا النازية في مجال الانشطار النووي وإطلاق طاقة هائلة وتسخير ذلك لعمليات القتل الفوري وتدمير بعض المدن لغرض السيطرة على العالم وأكدت أن على دولة عظمى مثل الولايات المتحدة (والذي كنت اعتقد أنها اعقل القوى وأكثرها حكمة في الوقت الراهن) أن تشكل هيئة من العلماء لغرض التحقيق والعمل في مجال الانشطار النووي بهدف منع هذه الخطة حيث أن أدولف هتلر العنصري إذا تمكن من صنع القنبلة النووية ولم يتمكن من الوصول إلى مأربه بالطرق التقليدية في الحرب سوف يقصف بها عدد من المدن الكبرى لتغيير موازين الحرب وفي حال ان الولايات المتحدة تعلن صنعها للقنبلة النووية قبل النازيين سوف تردعهم ولن يقدر هذا المجنون حرق العالم!

وأصدر البابا بيوس الثاني عشر (الذي كانت بداية بابويته في عام 1939) فتوى أنه لا يجوز استخدام هذا السلاح حتى في الحرب مع النازيين
وكتبت رسالة إلى زعيم الأمة الإسلامية سماحة السيد ابو الحسن الأصفهاني الذي كان مقيما في النجف وأجاب سماحته في حال الاضطرار لردع الألمان في استخدام هذا السلاح ضد إي بلد يجوز صنعه
ولكن استخدام الأسلحة الفتاكة لا يجوز وحرام في الإسلام ولا ينبغي استخدامه حتى ضد النازيين ويجب التعامل معهم بالطرق التقليدية للحرب.

نعم ! كان العالم في تلك الأيام في حالة من حالات طورائ. امتثالاً لحكم هكذا رجال عظماء (من مختلف الأديان والمذاهب)
إني (آينشتاين) أجبرت على إطلاع روزفلت على خطوات صنع القنبلة النووية وهذا العمل ردع الألمان وأنقذت أرواح كثيرة في جميع أنحاء العالم
ولكن للأسف وقعت هذه الصيغة بيد ذلك المجنون ولم يكترث لنصائح روزفلت ونصائحي وباع نفسه للشر وعندما كان مخموراً أمر طياره المجرم في تاريخ 6 أغسطس عام 1945 (حين كان العالم بدأ ينسى مرارة الحرب ويتقدم في إنشاء السلام الشامل) وقصف هيروشيما بهذه القنبلة الخطرة والتي لم يكن حجمها اكبر من الكرة وانفجرت قبل وصولها إلى الأرض وبدلت مدينة بأكملها الى الرماد!!

كلما أتذكر هذه الحادثة أشعر وكأنه ينقص بضعة اشهر أو عدة سنين من عمري وأصبح أكبر سنا!
وكما في الحرب العالمية الأولى بين عامي 1914-1918 فشلت في السعي لتقديم خطة سلام لإنهاء الحرب في هذه الأعوام الستة السوداء للحرب العالمية الثانية كنت أسعى لتقديم خطة للسلام ولكني فشلت أيضا كما لو أن انشطار الذرة كان أسهل من فتح القلب الأسود للإنسان في الواقع هذا الكائن ذو القائمتين اكثر الكائنات صرامة.
وعلى النطاق الأصغر أيضا فشلت، عندما دخلت الرياضات القتالية بما في ذلك الكاراتيه / الجودو/ وكونغ فو وما شابه ذلك إلى ارويا وأمريكا قادمة من الشرق الهمجي مثل الصين واليابان وكوريا (آكلي السرطان) كنت من المعارضين لمثل هكذا ثقافات لأنها تولد العنف في المجتمع ولكن كانوا ينظرون إلي وكأني جدار من الجبس!

ولم يردوا علي ولو بكلمة، وكما ذكرتم (السيد البروجردي ) في الرد على الرسالة رقم (اكس – 25) انه في الإسلام نتف شعرة وخدش بسيط أو إزعاج أي إنسان لا يجوز وهو ممنوع!
نعم السياسة لا تجلب إلى الذهن إلا اللحظات المثيرة / حيث أن هكذا أعمال كالنتائج والمعادلات الرياضية لها عواقب غير قابلة للرجعة ولا يمكن المفر منها،
والان سماحة السيد البروجردي القائد الحكيم والأب الحنون أشكركم على نصيحتكم حين استشرتكم في عام 1952 عقب وفاة الرئيس الإسرائيلي "واتسمن" آنذاك وطلب مني رسميا أن أكون رئيسا لإسرائيل حيث كانوا يرون بي يهوديا مطلعا ومهاجرا عن الوطن!
في الرد على الرسالة (اكس – 32) ذكرتم بان رجل التقوى والحكمة لا يقبل مثل هذا الاقتراح وان أي شخص يدخل السياسة يتلوث بها فلا تلوث نفسك بها. لذالك رفضت العرض بحجة الانشغالات العلمية"

الختام//..

هذا الكلام موثــــــــــــــــــــق 100%

أنت/تِ مجبر/ة على التصديق

لأن آينشتاين كتب هذا بيده

والآن ننتقل إلى الهدية ~//~

فيديو تفوق آينشتاين في طفولته على البروفيسور

http://www.youtube.com/watch?v=2z2HSw5eozk
في أمان الله ورعايته
تحياتي...تفاحة الأحساء

من مواضيع : تفاحة الأحساء

التعديل الأخير تم بواسطة تفاحة الأحساء ; 08-25-2011 الساعة 09:08 AM.
   
قديم 08-25-2011, 03:35 PM   رقم المشاركة : [2]
زُوْوْد ~
][ مشرفة عامـة ][
... فنـانـه تشكيليـه ...

 الصورة الرمزية زُوْوْد ~

 





زُوْوْد ~ has a reputation beyond reputeزُوْوْد ~ has a reputation beyond reputeزُوْوْد ~ has a reputation beyond reputeزُوْوْد ~ has a reputation beyond reputeزُوْوْد ~ has a reputation beyond reputeزُوْوْد ~ has a reputation beyond reputeزُوْوْد ~ has a reputation beyond reputeزُوْوْد ~ has a reputation beyond reputeزُوْوْد ~ has a reputation beyond reputeزُوْوْد ~ has a reputation beyond reputeزُوْوْد ~ has a reputation beyond repute

زُوْوْد ~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: إسلام آينشتاين ~//~ بدون صدق أو لا تصدق

ما قرأت الموضوع كامل بصرآحه لأني في عجلة من أمري <- ماقدر ع الفصحى p:

المهيمز اني اذكر مرة السيد المدرسي تكلم عن هالموضوع في برنامجه على قناة أهل البيت

وهو اكيد صحيح ..

لكن كتابات اينشتاين في هالمجال كلها تم اخفاءها لأن ما يبون يعترفون بهذا الشي ~

--> اشياء كثيره في حياة اينشتاين اللي يقرأ عنها يرى العجائب :)

يعطيك العافية خيه .. ~

بانتظار جديدك الممتع والمفيد ..

من مواضيع : زُوْوْد ~
   
قديم 08-26-2011, 03:21 AM   رقم المشاركة : [3]
miss
:: طــيـف جــديـد ::

 




miss is on a distinguished road

miss غير متواجد حالياً

افتراضي رد: إسلام آينشتاين ~//~ بدون صدق أو لا تصدق

الله العالم ماستبعد ان يكون صج الخبر

من مواضيع : miss
   
قديم 08-26-2011, 04:44 AM   رقم المشاركة : [4]
ملك الحب
] مـايكبرنـي لقـب [

 الصورة الرمزية ملك الحب

 





ملك الحب has a reputation beyond reputeملك الحب has a reputation beyond reputeملك الحب has a reputation beyond reputeملك الحب has a reputation beyond reputeملك الحب has a reputation beyond reputeملك الحب has a reputation beyond reputeملك الحب has a reputation beyond reputeملك الحب has a reputation beyond reputeملك الحب has a reputation beyond reputeملك الحب has a reputation beyond reputeملك الحب has a reputation beyond repute

ملك الحب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: إسلام آينشتاين ~//~ بدون صدق أو لا تصدق

بسمه تعالى

أنا مثل الأخت زوود لم أقراء الموضوع كامل ولكن أستطيع التعليق قليلا

هل تعلم بأن هتلر كان يحترم المسلمين في جيشه وكان لا يخطب في جيشه وقت الصلاة

وكان صديق ل الشيخ أمين الحسيني مفتي فلسطين أنذاك

وكان يطبع الكتب الأسلاميه باللغة الألمانية لجيشه الذي كان فيه الكثير من المسلمين

ويقال أنه أفتتح ذات مرة إحدى خطبه بآيه قرآنيه وهي أقتربت الساعة وإنشق القمر

هل معنى ذالك إنه مسلم

يا أخي العزيز إذا أحببنا شخص ما لعمل ما لا نعطيه أكثر من حقه

فهو لم يسلم بالنسبة لنا لأنه لم يعلن أسلامه ولا هتلر كذالك

ولا حتى مايكل جاكسون الذي قالوا عنه بأنه أسلم في أخر أيام حياته

كفانا تدليس على أنفسنا فالواقع أمامنا ولا علينا من الخبايا لأن جلها مغلوط

أتعلم أمرا أخر

يقال بأن جثة عبدالحليم المغني الذي مات وهو لم يتوب عن الغناء الذي هو محرم في الأسلام

لا تزال كما هي ويخرج منها رائحه طيبة !!!!!

ياللعجب من عقولا تتبع الكذب

أسف على الأطالة وشكرا لكم

من مواضيع : ملك الحب
   
قديم 08-26-2011, 05:16 AM   رقم المشاركة : [5]
تفاحة الأحساء
:: طــيـف جــديـد ::

 الصورة الرمزية تفاحة الأحساء

 





تفاحة الأحساء has a reputation beyond reputeتفاحة الأحساء has a reputation beyond reputeتفاحة الأحساء has a reputation beyond reputeتفاحة الأحساء has a reputation beyond reputeتفاحة الأحساء has a reputation beyond reputeتفاحة الأحساء has a reputation beyond reputeتفاحة الأحساء has a reputation beyond reputeتفاحة الأحساء has a reputation beyond reputeتفاحة الأحساء has a reputation beyond reputeتفاحة الأحساء has a reputation beyond reputeتفاحة الأحساء has a reputation beyond repute

تفاحة الأحساء غير متواجد حالياً

افتراضي رد: إسلام آينشتاين ~//~ بدون صدق أو لا تصدق

سلام
كيف حالكِ أخت زوود؟
ألهذه الدرجة لاتحبون لغتكم
ليس مهماً المهم أنني حصلت على من يؤكد كلامي لول
أشكركِ على هذا الرد الرائع

.....................................

أخت miss
كيف حالكِ؟
هذا الكلام مؤكد تماماً
فقد تم تطبيق الخط بالكومبيوتر
مع كتابات آينشتاين الأخرى
ووجدو بأنه خط يده

..........................................

أخ ملك الحب
كيف حالك؟
كلامك لايعجبني
أنا أتكلم عن آينشتاين
وأنت تتكلم عن هتلر النجس؟؟!
إثبات صحة كلامي هو المواقع الإيرانية
والتي تنشر الخبر
وإن كنت لا تصدق اكتب في غوغل بالفارسية..

نامه نگاری انیشتین با آیت الله بروجردی که موجب شیعه شدن او شد
......
ثانياً هل تقل أفعال هتلر عن أفعال الصهاينة؟!!
..............................................

تحياتي لكم...تفاحة الأحساء
من مواضيع : تفاحة الأحساء
   
قديم 08-26-2011, 07:42 PM   رقم المشاركة : [6]
ملك الحب
] مـايكبرنـي لقـب [

 الصورة الرمزية ملك الحب

 





ملك الحب has a reputation beyond reputeملك الحب has a reputation beyond reputeملك الحب has a reputation beyond reputeملك الحب has a reputation beyond reputeملك الحب has a reputation beyond reputeملك الحب has a reputation beyond reputeملك الحب has a reputation beyond reputeملك الحب has a reputation beyond reputeملك الحب has a reputation beyond reputeملك الحب has a reputation beyond reputeملك الحب has a reputation beyond repute

ملك الحب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: إسلام آينشتاين ~//~ بدون صدق أو لا تصدق

بسمه تعالى

أختي العزيزة تفاحه

كلامك على عيني وعلى راسي أنتي نقلتي موضوع

والموضوع هو مالم يعجبني

وأنا حين تكلمت عن هتلر وعن مايكل جاكسون لم أتكلم عنهم هباء

بل ذكرتهم كأمثله وأيضا بالدلائل والمراجع .

المشكلة فينا كمسلمين أو كعرب إننا نحب أن نسمع بإسلام فلان وفلان

يقول الله سبحانه وتعالى إنك لا تهدي من أحببت وشخصا لم يظهر إسلامه

لا نستطيع أن نحكم بإسلامه مهما كان .

وعلى فكرة قبل فترة قالوا عن اوباما بإنه مسلم أو ذا جذور إسلاميه وحتى الأن لا يزال

هذا الموضوع مثار عن شريحه كبيرة من الناس ولكن هل ذالك صحيح مع إن اوباما بنفسه

يلغي هذه الفكرة !!!!!!!

سلاما على العرب

وأشكرك أختي تفاحه

ولا يجي في بالك أن كلامك لا يعجبني بل على العكس على عيني وراسي

ولكن لكلا منا راي والراي لا يفسد في الود قضيه

فأنتي أخت لي وأنا أخ لك

تحيتي لك

من مواضيع : ملك الحب
   
قديم 08-27-2011, 05:50 AM   رقم المشاركة : [7]
Rowdy man
:: طــيـف مـتمـيز ::

 





Rowdy man has much to be proud ofRowdy man has much to be proud ofRowdy man has much to be proud ofRowdy man has much to be proud ofRowdy man has much to be proud ofRowdy man has much to be proud ofRowdy man has much to be proud ofRowdy man has much to be proud ofRowdy man has much to be proud ofRowdy man has much to be proud of

Rowdy man غير متواجد حالياً

Icon31 رد: إسلام آينشتاين ~//~ بدون صدق أو لا تصدق

مرحبا

انا اطلب رأي مجنونة القمر في هذا الموضوع لـِ " حاجة في نفس يعقوب "

ثانياً

انا من وجهة نظري الشخصية المتواضعة لا اصدق شئ إلا بالأدلة والبراهين المعترف بها

واتفق في كثير مما قاله اخ العرب " ملك الحُب "

وبعدين مثل ما نحترم رأي كاتب الموضوع لازم اهو بعد يحترم آرائنا لأنه لو ما كان يبغى رأي الأعضاء كان احتفظ بموضوعه لنفسه

وانا ما سمعت بهذا الكلام عن العالم انشتاين لا من بعيد ولا من قريب على الرغم من اني مطلع على الكتب واحب القراءة لأنها تمرين وتدريب للمخ والعقل

اما بالنسبة لـ هتلر فيكفي انه قال ترك للعالم بعض اليهود لكي اجعلهم يعرفون لماذا كنت اعذبهم

وانا من اشد المعجبين بهذا القائد الفذ اللي استطاع ان يمتلك ثلاثة ارباع العالم آنذاك

اكيد ما اتفق معاه مية بالمية لكن قراراته في بعض الأمور اعجبتني وليته موجود اليوم علشان يربي اليهود من جد وجديد

هذا رأيي في هتلر البطل

واخيراً الإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية

تحية لصاحبة الموضوع واتمنى تكون روجك الرياضية عالية وصدرك يكون يتسع لردود الكل وليس فقط المطبيلن اللي دائماً يقولون " مشكور/ ة على الموضوع حتى لو ما اعجبهم

سلام



من مواضيع : Rowdy man
   
قديم 08-27-2011, 03:08 PM   رقم المشاركة : [8]
زُوْوْد ~
][ مشرفة عامـة ][
... فنـانـه تشكيليـه ...

 الصورة الرمزية زُوْوْد ~

 





زُوْوْد ~ has a reputation beyond reputeزُوْوْد ~ has a reputation beyond reputeزُوْوْد ~ has a reputation beyond reputeزُوْوْد ~ has a reputation beyond reputeزُوْوْد ~ has a reputation beyond reputeزُوْوْد ~ has a reputation beyond reputeزُوْوْد ~ has a reputation beyond reputeزُوْوْد ~ has a reputation beyond reputeزُوْوْد ~ has a reputation beyond reputeزُوْوْد ~ has a reputation beyond reputeزُوْوْد ~ has a reputation beyond repute

زُوْوْد ~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: إسلام آينشتاين ~//~ بدون صدق أو لا تصدق

مع احترامي لك ولـ ملك الحب ..

احنا ما جبنا الكلام من عندنا

انا اول ما سمعت عن الموضوع من السيد هادي المدرسي في برنامجه على قناة أهل البيت عليهم السلام

قال معلومه

صرآحه هو ما قال ان اينشتاين شيعي مثل ما ذكر في الموضوع <- نفره ما قرأت كل الموضوع ذاك اليوم

لكنه قال بأن ايينشتاين كان من المحبين للدين الاسلامي

وان فيه مخطوطات تم اخفاءها لاينشتاين يتكلم فيها عن الاسلام وعظمته ووو إلخ

وانه اسلم سراً ما كان يعرف غير المقربين جداً بسبب الظروف المحيطه في ذلك الوقت

لكن المعلومات المذكورة بالموضوع اول مرة تمر علي بعضها

والله العالم .. ~

وانا مااستبعده صرآحة .. + ليس بالأمر المهم اللي قاعدين تتناقشون فيه لمدة طويلة

وكأنه راح يحل قضية من قضايا الأمه الاسلاميه

ان اسلم فإسلامه لله .. وان ماااسلم فهذا لنفسه ..

تحياتي ~

من مواضيع : زُوْوْد ~
   
قديم 08-27-2011, 03:17 PM   رقم المشاركة : [9]
زُوْوْد ~
][ مشرفة عامـة ][
... فنـانـه تشكيليـه ...

 الصورة الرمزية زُوْوْد ~

 





زُوْوْد ~ has a reputation beyond reputeزُوْوْد ~ has a reputation beyond reputeزُوْوْد ~ has a reputation beyond reputeزُوْوْد ~ has a reputation beyond reputeزُوْوْد ~ has a reputation beyond reputeزُوْوْد ~ has a reputation beyond reputeزُوْوْد ~ has a reputation beyond reputeزُوْوْد ~ has a reputation beyond reputeزُوْوْد ~ has a reputation beyond reputeزُوْوْد ~ has a reputation beyond reputeزُوْوْد ~ has a reputation beyond repute

زُوْوْد ~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: إسلام آينشتاين ~//~ بدون صدق أو لا تصدق

اقتباس:
وانا ما سمعت بهذا الكلام عن العالم انشتاين لا من بعيد ولا من قريب على الرغم من اني مطلع على الكتب واحب القراءة لأنها تمرين وتدريب للمخ والعقل
قرأت كتب عن حياة اينشتاين ؟

تعرف تجربة فيلادلفيا ؟؟؟
من مواضيع : زُوْوْد ~

التعديل الأخير تم بواسطة زُوْوْد ~ ; 08-27-2011 الساعة 03:25 PM.
   
قديم 08-28-2011, 02:40 AM   رقم المشاركة : [10]
تفاحة الأحساء
:: طــيـف جــديـد ::

 الصورة الرمزية تفاحة الأحساء

 





تفاحة الأحساء has a reputation beyond reputeتفاحة الأحساء has a reputation beyond reputeتفاحة الأحساء has a reputation beyond reputeتفاحة الأحساء has a reputation beyond reputeتفاحة الأحساء has a reputation beyond reputeتفاحة الأحساء has a reputation beyond reputeتفاحة الأحساء has a reputation beyond reputeتفاحة الأحساء has a reputation beyond reputeتفاحة الأحساء has a reputation beyond reputeتفاحة الأحساء has a reputation beyond reputeتفاحة الأحساء has a reputation beyond repute

تفاحة الأحساء غير متواجد حالياً

افتراضي رد: إسلام آينشتاين ~//~ بدون صدق أو لا تصدق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الحب مشاهدة المشاركة
بسمه تعالى

أختي العزيزة تفاحه

كلامك على عيني وعلى راسي أنتي نقلتي موضوع

والموضوع هو مالم يعجبني

وأنا حين تكلمت عن هتلر وعن مايكل جاكسون لم أتكلم عنهم هباء

بل ذكرتهم كأمثله وأيضا بالدلائل والمراجع .

المشكلة فينا كمسلمين أو كعرب إننا نحب أن نسمع بإسلام فلان وفلان

يقول الله سبحانه وتعالى إنك لا تهدي من أحببت وشخصا لم يظهر إسلامه

لا نستطيع أن نحكم بإسلامه مهما كان .

وعلى فكرة قبل فترة قالوا عن اوباما بإنه مسلم أو ذا جذور إسلاميه وحتى الأن لا يزال

هذا الموضوع مثار عن شريحه كبيرة من الناس ولكن هل ذالك صحيح مع إن اوباما بنفسه

يلغي هذه الفكرة !!!!!!!

سلاما على العرب

وأشكرك أختي تفاحه

ولا يجي في بالك أن كلامك لا يعجبني بل على العكس على عيني وراسي

ولكن لكلا منا راي والراي لا يفسد في الود قضيه

فأنتي أخت لي وأنا أخ لك

تحيتي لك
أخ ملك الحب
السلام عليكم
كيف حالك؟
أتمنى لك دوام الصحة
أنا فهمت من كلامك أنك تعتقد بأني أنا أحب أن أسمع عن إسلام المشاهير فقط
لكنني لست هكذا فمثلاً أنا يعجبني نيوتن بالرغم من كونه مسيحياً
إلا أنني أعتبره أفضل عالم فيزيائي على الإطلاق
وثانياً أنا لا أحب أوباما وهتلر وجاكسون لكي تقول لي هذا الكلام
أنا أكرههم وعندما قرأت في الإنترنت عن إسلام جاكسون لم أصدق
لأن الإنتحار في الإسلام محرم وجاكسون انتحر فكيف أصدق بأنه قد أسلم
أما عن أوباما وهتلر فإسلامهم مستحيييييييييييييييييل!
لأن الظالم بلا دين
وأنا أتيتك بأكبر الأدلة والبراهين ولم تصدقني
فهل تكذب علماء الدين الشيعة حين برهنوا على ذلك؟؟
لا بأس بإمكانك أن تقول بأن ما نشر في الإنترنت كذب وإشاعات
لكن هل علماء الدين الشيعة يكذبون في هذا المجال؟؟؟!
وأنت محق بأن إبداء الرأي لا يفسد العلاقة
لكن هذه طبيعتي لا أحب أن أنشأ موضوعاً موثقاً
وفي النهاية يأتي من يكذب كلامي
وهذه هي الحقيقة مهما حاولنا لن نغير شيئاً في الواقع
أشكرك على المرور العطر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rowdy man مشاهدة المشاركة
مرحبا
انا اطلب رأي مجنونة القمر في هذا الموضوع لـِ " حاجة في نفس يعقوب "
ثانياً
انا من وجهة نظري الشخصية المتواضعة لا اصدق شئ إلا بالأدلة والبراهين المعترف بها
واتفق في كثير مما قاله اخ العرب " ملك الحُب "
وبعدين مثل ما نحترم رأي كاتب الموضوع لازم اهو بعد يحترم آرائنا لأنه لو ما كان يبغى رأي الأعضاء كان احتفظ بموضوعه لنفسه
وانا ما سمعت بهذا الكلام عن العالم انشتاين لا من بعيد ولا من قريب على الرغم من اني مطلع على الكتب واحب القراءة لأنها تمرين وتدريب للمخ والعقل
اما بالنسبة لـ هتلر فيكفي انه قال ترك للعالم بعض اليهود لكي اجعلهم يعرفون لماذا كنت اعذبهم
وانا من اشد المعجبين بهذا القائد الفذ اللي استطاع ان يمتلك ثلاثة ارباع العالم آنذاك
اكيد ما اتفق معاه مية بالمية لكن قراراته في بعض الأمور اعجبتني وليته موجود اليوم علشان يربي اليهود من جد وجديد
هذا رأيي في هتلر البطل
واخيراً الإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية
تحية لصاحبة الموضوع واتمنى تكون روجك الرياضية عالية وصدرك يكون يتسع لردود الكل وليس فقط المطبيلن اللي دائماً يقولون " مشكور/ ة على الموضوع حتى لو ما اعجبهم
سلام

السلام عليكم أخ رودي مان
كيف حالك؟
أتمنى أن تكون بتمام الصحة والعافية
أنا والأخت زوود قدمنا لك الأدلة الصادقة
لكنك للأسف لم تصدق
وأنا ما أحب هتلر وما أحب أن أسمع باسمه النجس
سواءاً في مواضيعي أو في مواضيع غيري
وبعدين لماذا تحب هتلر؟؟
هل نسيت بأنه أكبر سفاح مجرم قاتل ظالم في العالم؟!
وهل نسيت بنه قتل 37 مليون إنسان؟!
ثانياً نحن حربنا ليست مع اليهود بل مع الصهاينة
لأن اليهودية ديانة سماوية
فكما أن المسيحيون إخواننا اليهود أيضاً إخواننا
فهم مثلنا يعبدون الله والفرق بيننا وبينهم أنهم حرفوا كتابهم ونحن لم نحرف كتابنا
وهم دينهم ناقص ونحن ديننا كامل
ومثل ما قالت أخت زوود هالكلام مو أحنا اخترعناه
هذي هي الحقيقة
وأنا احترمت رأي الآخرين وما أعتقد أني تكلمت بكلام بذئ عشان تقول كذا
أنا فقط أبديت رأيي عندما أبحث عن كل الأدلة الصادقة والكل يكذبني..!
تحياتي لك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زُوْوْد ~ مشاهدة المشاركة
مع احترامي لك ولـ ملك الحب ..

احنا ما جبنا الكلام من عندنا

انا اول ما سمعت عن الموضوع من السيد هادي المدرسي في برنامجه على قناة أهل البيت عليهم السلام

قال معلومه

صرآحه هو ما قال ان اينشتاين شيعي مثل ما ذكر في الموضوع <- نفره ما قرأت كل الموضوع ذاك اليوم

لكنه قال بأن ايينشتاين كان من المحبين للدين الاسلامي

وان فيه مخطوطات تم اخفاءها لاينشتاين يتكلم فيها عن الاسلام وعظمته ووو إلخ

وانه اسلم سراً ما كان يعرف غير المقربين جداً بسبب الظروف المحيطه في ذلك الوقت

لكن المعلومات المذكورة بالموضوع اول مرة تمر علي بعضها

والله العالم .. ~

وانا مااستبعده صرآحة .. + ليس بالأمر المهم اللي قاعدين تتناقشون فيه لمدة طويلة

وكأنه راح يحل قضية من قضايا الأمه الاسلاميه

ان اسلم فإسلامه لله .. وان ماااسلم فهذا لنفسه ..

تحياتي ~
أهلاً وسهلاً أخت زوود
كيف حالكِ؟
أتمنى لكِ تمام الصحة والعافية
سلمتِ على الكلام الرائع
أنتِ محقة مناقشة هذا الموضوع ليست إلا معارضة للواقع
وكما قال ماكس فريش
أفضل الخدع وأسلمها هي الحقيقة البحتة، فلا أحد يصدقها.
تسلمين على المشاركة الرائعة تم تقييمك
تحياتي...تفاحة
من مواضيع : تفاحة الأحساء
   
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ألبرت آينشتاين

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:53 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع المشاركات المنشورة في منتدى طيف الاحساء تعبر عن رأي كاتبها فقط ولا تمثل رأي الإدارة